الثلاثاء 16 أبريل 2024

هذا البرج سيحكم العالم ويصبح ملياردير وسيودع أيام الفقر والنحس.. سيدة الفلك عبير فؤاد تكشف هوية ملك الأبراج في شهر أبريل!!

موقع أيام نيوز

عادة ينتظر الجميع نهاية آخر العام وبداية عام جديد ليتابع عشاق توقعات الأبراج الفلكية كل جديد من علماء الفلك وتوقعاتهم للأبراج الفلكية في العام الجديد واستقبال حظوظهم وما قد يتوقعه علماء الفلك عن حياتهم المهنية والعاطفية وفي تقريرنا التالى تحدثنا عبير فؤاد خبيرة الأبراج عن توقعات أبراج الثور والجوزاء والسړطان على الصعيد المهنى والعاطفى.
برج الثور مواليد الفترة من 20 أبريل إلى 20 مايو
على الصعيد العاطفى إذا كنت متزوجا فالقيود العاطفية تؤرق حياتك وقد تجعلك تتمرد على الالتزامات والقوانين الموضوعة من قبل شريك حياتك هذا ما قالته فؤاد وتابعت
حاول أن تكون هادئ وتدرس بهدوء قراراتك. أما إذا كنت خاليا وغير متزوج فهذا العام ستحتاج في أوقات كثيرة إلى اختبار مشاعرك تجاه شخص معين وقد تتخلى عن بعض من مطالبك لتتمكن من الوصول لشخص يجذبك أو ببساطة ستشعر بالسعادة خلال أول 5 شهور من العام.
على الصعيد المهني والمالي
وتقول عبير سيكون المشتري كوكب الحظ في برجك حتى 25 من شهر مايو. غالبا ستتحقق أهدافك المهنية والمالية وأمامك الفرص متاحة للحصول على مكافأة كبيرة أو زيادة راتب أو حتى بيع أملاك. ولكن هذا كله بشرط أن تعمل بمنتهى الدقة لأن كوكب بلوتو ابتداء من 21 ابريل يجعلك راغبا في تغيير كل شيء.
لكن حاول أن لا تدع مكان للإحباط. وكن حذرا جدا في النصف الثاني من شهر مارس وفي منتصف شهر يونيو أيضا وخاصة في الشهرين الأخيرين من العام 2024.
قد يكون هناك عدم استقرار فلا داعى للمجازفة
في هذه الأوقات لن يكون من الحكمة استفزاز شخص أقوى منك أو تأجيج صراع أو مقامرة بأموال في البورصة ولكن مع وجود كوكب زحل بمنزل المشروعات طوال العام يحعل