الثلاثاء 16 أبريل 2024

ماهي مهنة والد الفنان عادل امام الذي حاول اخفاءها من الجمهور لشدة الاحراج؟!.. مفاجأة!!

موقع أيام نيوز

اثارت مهنة والد الفنان المصري الشهير عادل امام الكثير من الجدل، حيث أكد البعض أنه حاول اخفاءها من الجمهور لشدة الاحراج..

وكان المخرج المصري رامي عادل إمام قد فاجأ جمهوره ونشر صورة عبر حسابه الشخصي، برفقة والده وجده الراحل.وكشف رامي إمام عن مفاجأة تتعلق بجده الراحل محمد إمام، مؤكدا أنه توفى عام 1997 وعانى قبل ۏفاته من مرض الزهايمر ولم يكن يتذكر ابنه النجم عادل إمام ولا أحفاده، وابدى رامي ندمه لعدم وجود صور كثيرة تجمعه بجده، واشار إلى أن العائلة كلها ورثت خفة الډم عن الراحل.

وتابع قائلا: محمد إمام .. الكبير … الراجل اللي ما شفتش في حياتي زي حنيته وطيبته وجدعنته وتلقائيته وبساطته وخفة دمه… والأخيرة دي بالذات الظاهر طلعت جينات في العيلة كنت بحس بالراحة معاه .. واحلي لحظة في حياتي لما كان بيرقيني ويدعيلي .. وبيدعي لأبويا ” روح يا عادل … ربنا يكرمك كمان وكمان “.

وأضاف: وفي أواخر أيامه، جاله زهايمر .. ومكانش فاكرني .. ولا فاكر أي شخص في عيلتنا اتمنيت ساعتها ان الأيام ترجع بي وأتصور معاه اكتر واكتر واكتر … لحد ما ماټ سنة ١٩٩٧ .. لكن دايما حاسس انه عايش معايا طول الوقت … ربنا يرحمك يا جدو ويغفر لك وتكون مستريح لحد ما نجيلك.

وكان الناقد الفني الكبير طارق الشناوي كشف في تصريحات صحفية أن الزعيم عادل إمام تعمد إخفاء مهنة والده ، مضيفًا أنه في الحلقات الأولى من البرنامج ” نعم انا مشهور “نزل الى معجبيه بعض الكلمات. ومنها إنكار الباطل عمل والده الذي كان يعمل “شاويش” في السچن.