السبت 20 يوليو 2024

مرام علي تكشف تفاصيل معاناتها

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

كشفت الفنانة السورية مرام علي عن معاناتها الكبيرة هي وعائلتها من السحر الأسود، بعدما تعرضت له شقيقتها من قبل الأقرباء، وسبب لها نوبات هلع مؤذية العام 2016.

وقالت مرام إن أعراض السحر بدأت على شقيقتها التي كانت تتميز بشعرها الجميل، إذ إنها استيقظت في أحد الأيام ووجدت أنها فقدت نصفه، ولم يستطع الأطباء الكشف عن سبب ذلك.

وأضافت أن مرض شقيقتها استمر 8 أشهر، خسړت خلالها 15 كليو غرامًا من وزنها، وكانت تتألم كثيرًا دون سبب واضح، معقبة: "كانت عم تتوجع دون سبب".


وتابعت خلال ظهورها في برنامج "كتاب الشهرة"، أنها كانت تتمنى المۏت لشقيقتها بسبب معاناتها الكبيرة من ذلك، معلقة: أختي كانت مېتة سريريًا.. وكنت أتمنى لها المۏت من كثر الۏجع الذي كانت تشعر به.

وأكملت أنها في أحد الأيام طلبت من الله بتضرع أن يُشفي شقيقتها، فحلمت بامرأة لمدة 4 أيام كانت تطلب منها أن تخرج من المنزل، إلا أنها لم تعطِ الموضوع أي اهتمام في الوقت الذي حلمت فيه بحلم غريب يخص والدها.
 
وأردفت أنها استيقظت في هلع كبير، وباتت تتصرف پجنون ودون وعي منها، وقامت حينها باتخاذ قرار الانتقال من المنزل برفقة عائلتها.

وأوضحت أن عائلتها اكتشفت وجود السحر أثناء ترتيب الأغراض للانتقال من المنزل، معلقة: حدا من قرايبنا كتب السحر لأختي.. وأختي فتحت الكيس ووجدت فيه أشياء "مقرفة جدًا".

وأعربت مرام عن فخرها الكبير بشقيقتها لأنها استطاعت أن تتخلص من آلامها بالرغم من سنها الصغيرة، لافتة إلى أنها ما زالت متأثرة حتى اليوم بما حصل.

انت في الصفحة 1 من صفحتين